logo

إضافة رد
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع
قديم 12-19-2012, 01:08 PM
  #1
بنت الهوامير
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Dec 2012
المشاركات: 7
افتراضي محاكمة ‬5 فتيات بممارسة الدعارة

استمعت محكمة الاستئناف في رأس الخيمة، أمس، برئاسة المستشار حمدي ياسين، إلى أقوال خمس فتيات متهمات بممارسة الدعارة وتناول مشروبات كحولية.
وكانت شرطة رأس الخيمة ضبطت (ط.ب) مديرة أحد المراقص الليلية، بتهمة الاتجار في البشر واستغلال فتيات يعملن في المرقص في أعمال الدعارة، وتم القبض على أربع فتيات (ش.ب)، و(أ.ب)، و(ش.م)، و(ن.ب)، وجميعهن يحملن جنسية دولة آسيوية، كما تم القبض على المتهم السادس ويدعى (م.ر)، من الجنسية نفسها بتهمة شرب الخمر وممارسة الزنى.
ووجهت النيابة العامة تهمة تشغيل فتيات في أعمال الدعارة للمتهمة الأولى، وممارسة الدعارة وشرب الخمر والزنى للمتهمة الثانية، كما وجهت تهمة الزنى للمتهمة الثالثة والرابعة والخامسة، ووجهت تهمة الزنى وشرب الخمر للمتهم السادس، وأنكرت جميع المتهمات التهم المسندة إليهن، فيما اعترف المتهم السادس بشرب الخمر، وأنكر تهمة ممارسة الزنى.
واستمعت المحكمة لمرافعة محامي الدفاع عبدالرحمن حنفي، الذي أكد عدم وجود دليل على ممارسة المتهمات أعمال الدعارة، لافتاً إلى أن أعمال الدعارة تعني ممارسة الرذيلة بشكل مستمر مع العديد من الاشخاص، والمتهمات لم يمارسن الرذيلة مع أي شخص.
من جهته، قال محامي الدفاع رمزي العجوز عن المتهمة الأولى مديرة المرقص إن المتهمة كانت في إمارة الفجيرة لحظة القبض على الفتيات المتهمات، اللواتي يعملن لديها في المرقص الليلي، مضيفاً أن المتهمات صغيرات السن، ولم يسبق لهن العمل في الدعارة.
وأوضح أن مديرة الرقص لديها أكثر من ‬20 فتاة يعملن في المرقص، مطالباً ببراءة المتهمة من تهمة إدارة مكان للدعارة، والرأفة ببقية المتهمات خلال إصدار الحكم النهائي، وقضت محكمة استئناف الجنايات بتحديد موعد الأسبوع المقبل للنطق بالحكم في ملف القضية

المصدر:الامارات اليوم

بنت الهوامير غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 12-20-2012, 11:19 PM
  #2
قانونية وافتخر
مشرفة منتدى الاخبار المحلية
 الصورة الرمزية قانونية وافتخر
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
الدولة: U.A.E
المشاركات: 4,147
افتراضي

شكرا { بنت الهوامير } ع نقل الخبر ...

يعطيـج العافيـة ,, =)
،

قانونية وافتخر غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:49 AM.