logo

إضافة رد
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع
قديم 08-05-2012, 03:13 PM
  #1
قانونية وافتخر
مشرفة منتدى الاخبار المحلية
 الصورة الرمزية قانونية وافتخر
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
الدولة: U.A.E
المشاركات: 4,147
افتراضي حاكم الفجيرة: نؤكد وقوفنا صفاً واحداً خلف قيادة خليفة

ولي عهد رأس الخيمة: الحفاظ على منجزات الاتحاد مسؤولية وطنية

حاكم الفجيرة: نؤكد وقوفنا صفاً واحداً خلف قيادة خليفة

المصدر: أبوظبي ــ وام - التاريخ: 05 أغسطس 2012





أكد صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي، عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، أننا نقف صفاً واحداً خلف القيادة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، إذ إن ما قدمته الإمارات بقيادة سموه لشعبها وللشعوب الأخرى يشعرنا بالفخر والاعتزاز، وذلك أمر يشهد عليه القاصي والداني.
جاء ذلك في تصريح خاص أدلى به سموه لوكالة أنباء الإمارات، مؤكداً «أصبحنا، وبفضل الله، في مصاف الدول المتقدمة، ووفرنا لشعبنا كل أسباب العيش الرغيد، وما نحن فيه من خير ونعم عظيمة حرم منها غيرنا، وهذه العلاقة الوثيقة التي تربط القائد بشعبه هي من فضل الله علينا». وتابع منذ تأسيس دولتنا على يد المغفور له بإذن الله، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، وهي تنعم بعناصر الأمن، واجتماع الكلمة، وتراص الصفوف، ونعمة الأمان، والترابط المتين بين ولاة الأمر وأبناء الوطن جميعاً، فقد بنيت قواعدها على مبادئ الانتماء والولاء ودعم ترسيخ النماء والتطور. وفي هذا الشهر المبارك خرجت علينا مجموعة تدعو إلى الخروج على هذه الثوابت بمنهج منحرف وأفكار ضالة، سعياً إلى فرقة الكلمة، وشق الصفوف، بحجج واهية، واتهامات باطلة، لا وجود لها إلا في عقولهم، مدفوعين بمصالح شخصية، ومستلبين لأجندات خارجية.
وذكر سموه أن مثل هذه الفئة الناكرة للجميل، ولوطن قدم لأبنائه كل ما يحقق الرفعة والكرامة والحرية والحياة الكريمة، ليس مقصدهم الإصلاح، كما يدعون، وإنما الإفساد في الأرض، ونقل أمراض المجتمعات الأخرى وأزماتها إليه، ولهذا وجب علينا محبة لبلادنا ولرئيس دولتنا، صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، وإخلاصاً لمبادئنا، أن نكشفهم ونظهر زيفهم، وأن نقف معاً ضد كل من يريد المساس بأمن البلاد وأمان العباد، فلن تنطلي على شعبنا الواعي أفكارهم البائسة، ولا تخريفاتهم الضالة، فالشعب بنيان مرصوص يشد بعضه بعضاً، ولا يرضى عن وطنه وقيادته بديلاً، ويفديهما بالمهج والأرواح، ويبذل في سبيلهما الغالي والنفيس.
إن ما قدمته الإمارات بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان لشعبها وللشعوب الأخرى يشعرنا بالفخر والاعتزاز، وذلك أمر يشهد عليه القاصي والداني .
وإننا نؤكد على وقوفنا صفاً واحداً خلف القيادة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، شعباً ومسؤولين في إجراءاتها الهادفة إلى حماية وطننا وشعبنا من كل الشرور والفتن ما ظهر منها وما بطن، وردع كل من تسول له نفسه الخروج على منهج المجتمع ونظام الدولة، والعبث بمقدراتها ومنجزاتها.
إلى ذلك أكد سمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي، ولي عهد رأس الخيمة، أن الأمن والاستقرار والحفاظ على منجزات الاتحاد ومكتسبات التنمية الشاملة التي انطلقت قبل 40 عاماً، وشملت إمارات الدولة كافة من دون تمييز، هي مطلب ومسؤولية وطنية لأبناء دولة الإمارات المخلصين الذين يؤمنون بأن وحدة الصف لا تقل أهمية عن وحدة الوطن، مشيراً سموه إلى أن شعب الإمارات تربى على يدي المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، وتعلم منه حب الوطن والإخلاص والولاء. جاء ذلك خلال استقبال سمو ولي عهد رأس الخيمة في مجلس الضيافة بقصر خزام، مساء أول من أمس، المواطنين من أبناء القبائل الذين توافدوا للسلام على سموه بمناسبة شهر رمضان المبارك. وتوجه سموه للحضور قائلاً، «إن دولتنا، بفضل من الله تعالى، تحصد اليوم ثمار الإنجازات التي غرسها مؤسس هذه الدولة المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، وحافظ عليها ودعمها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، بالسياسة الحكيمة القائمة على العدل والمساواة والعلاقات الطيبة مع الدول الشقيقة والصديقة».
وحث سموه شباب الوطن على ضرورة التمسك بالعادات والتقاليد وتعاليم الدين الحنيف، الذي يدعو إلى وحدة الصف ونبذ الفرقة.
،

قانونية وافتخر غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 08-05-2012, 03:20 PM
  #2
قانونية وافتخر
مشرفة منتدى الاخبار المحلية
 الصورة الرمزية قانونية وافتخر
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
الدولة: U.A.E
المشاركات: 4,147
افتراضي

عــاش اتحـــاد امــاراتنــا .. !
،

قانونية وافتخر غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 08-07-2012, 01:54 AM
  #3
محمد ابراهيم البادي
نائب المدير العام
 الصورة الرمزية محمد ابراهيم البادي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
الدولة: دولة الامارات العربية المتحدة ـ دبي
المشاركات: 15,606
افتراضي

هذه من الاواصر التي ينشد بها الظهر

طول الله اعماركم طويل العمر وهذا هو العشم من ابناء الامارات الاوفياء
وكلنا ننادي
كلنا الامــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــارات
بناء الإنسان هو الهدف الأسمى الذي نبذل كل جهد من أجل تحقيقه



سيدي صاحب السمو الشيخ


خليفه بن زايد ال نهيان

رئيس دولة الامارات العربية المتحدة
حفظه الله ورعاه
محمد ابراهيم البادي غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:48 PM.