logo

إضافة رد
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع
قديم 11-13-2011, 06:13 AM
  #1
قانونية وافتخر
مشرفة منتدى الاخبار المحلية
 الصورة الرمزية قانونية وافتخر
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
الدولة: U.A.E
المشاركات: 4,147
افتراضي سكيك

سكيك

المصدر: الامارات اليوم - التاريخ: 13 نوفمبر 2011




«حفيت»

شكا زوار لجبل حفيت بالعين عدم وجود لافتات في بداية الطريق المؤدية إلى الجبل، توضح أن القمة مغلقة، الأمر الذي يوفر كثيراً من الجهد والوقت للزائرين، بدلاً من ضياع الوقت للوصول واكتشاف أن القمة مغلقة.



إخفاء

اتهم معلمون في مدارس حكومية مديرين بمحاولة إخفاء النسب الحقيقية للطلبة الغائبين لديهم، وتزويد وسائل الإعلام بأرقام غير حقيقية بهدف تحسين سمعة المدرسة، وتحقيق أفضلية غير واقعية بين المدارس الأخرى.



درجات

اعتبر تربويون قيام إدارات مدرسية بإعطاء الطلاب الذين التزموا بالحضور عقب إجازة عيد الأضحى مباشرة، درجات من التقويم المستمر، أمراً غير مقبول، وذلك لارتباط الدرجات بالدرجة الأولى بمستوى الطالب، وأن إدارة المدرسة لها الحق أن تتخذ إجراءات قانونية تجاه الغائبين من دون إعطاء طلاب درجات لا يستحقونها، قد تميزهم عن الآخرين!



تصوير

طالب زائرون لحدائق دبي بضرورة وضع لافتات واضحة تتضمن قواعد عامة لاستخدام كاميرات التصوير الفوتوغرافي داخلها، وذلك بعد شعور عائلات بالحرج إثر قيام شباب بالتقاط صور تذكارية قريبة منهم، معتبرين تلك التصرفات انتهاكاً للخصوصية.



مدرسة

دعا ذوو طالبات في مدرسة ثانوية حكومية بالشارقة، المنطقة التعليمية إلى تحمل تكاليف شراء أجهزة تكييف الغرف الصفية، بعد أن فرضت إدارة المدرسة مبلغ 100 درهم على كل طالبة لشراء أجهزة جديدة، لافتين إلى أنهم غير مسؤولين عن توفير أو صيانة أجهزة التكييف، ومؤكدين ضرورة أن يجرى التعامل مع شكواهم باهتمام وجدية!



خدمات

طالب سكان في الشارقة بإدراج خدمة (إي - باركينغ) ضمن خدمات المواقف في الإمارة، وتفعيل الخدمات والمعاملات الإلكترونية.



تاكسي

استجابت مؤسسة تاكسي دبي لشكوى متعامل سوء قيادة أحد أفراد المؤسسة، إذ أبدت أسفها للمشتكي عبر اتصال هاتفي، وأكدت أنها أنذرت السائق، وتعيد تدريبه من جديد ليتوافق مع السلوك الحضاري الذي تحرص عليه المؤسسة.
،

قانونية وافتخر غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 11-17-2011, 10:29 AM
  #2
ام سيف77
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: Sep 2011
المشاركات: 127
افتراضي

شكرا جزيـــــلا ^_^
ام سيف77 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:15 AM.