logo

إضافة رد
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع
قديم 08-02-2011, 03:25 PM
  #1
قانونية وافتخر
مشرفة منتدى الاخبار المحلية
 الصورة الرمزية قانونية وافتخر
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
الدولة: U.A.E
المشاركات: 4,147
افتراضي سكيك

سكيك

المصدر: الإمارات اليوم - التاريخ: 02 أغسطس 2011




رد

اعتمدت دائرة النقل في أبوظبي آليات لتعريف الجمهور بالأماكن المخصصة لمواقف السكان، وذلك ضمن خطط التوعية بخدمات المواقف كافة، وسيعلن عن تطبيق هذه الآليات بصفة مرحلية في المستقبل.




دراسة

استغرب مستهلكون نتيجة دراسة قامت بها جمعية الاتحاد التعاونية أخيراً، حول استهلاك الأسر، فقد خلصت إلى أن مبلغ 400 درهم يكفي لتوفير مخزون أفراد أسرة مكونة من خمسة أفراد، لشهر رمضان الكريم.




خدمة

عبر مراجعون لمكتب خدمة المتعاملين التابع لهيئة الكهرباء والماء بمنطقة البستان في عجمان عن استيائهم من قرار إغلاق المكتب بصورة مفاجئة، رغم أن وجوده في هذه المنطقة يوفر على المراجعين كثيراً من الجهد والوقت.




النمر

طالب عدد من أفراد جمهور نادي الشارقة لكرة القدم، المدير التنفيذي السابق للنادي إبراهيم النمر الذي استقال أخيراً من مصبه، بالعدول عن قراره والعودة إلى ممارسة مهامه، نظراً لحاجة النادي إلى خبراته، كونه من أبناء الشارقة المشهود لهم بالتفاني والإخلاص في خدمة النادي.




صناديق

أثنى متسوقون في مركز «آب تاون مردف» بدبي، على مبادرة توفير صناديق خاصة للملابس المهملة في مواقف المركز، إذ إنها تمكنهم من المساهمة في عمليات إعادة التدوير الصديقة للبيئة.



مطبات

اشتكى سكان في قرية جميرا «الدائرة» كثرة المطبات المنتشرة في شوارع المنطقة، لافتين إلى أن بعضها مرتفع إلى درجة تلحق أضراراً بمركباتهم.




رمضان

عدلت غرفة تجارة وصناعة دبي ساعات العمل في مقرها الرئيس وفروعها في دبي، خلال شهر رمضان المبارك، بهدف تقديم خدماتها للأعضاء ورجال الأعمال في أوقات تتناسب مع طبيعة الشهر، إذ تم تحديد ساعات العمل في المقر الرئيس وفروع أخرى من الساعة 00:8 صباحاً حتى 00:2 ظهراً، عدا مكاتب التمثيل للغرفة في الطوار ودائرة التنمية الاقتصادية، إذ ستبدأ من الساعة 00:9 صباحاً، فيما سيبدأ دوام مكتب جبل علي (المدخل 14) الساعة 00:9 صباحاً وينتهي الساعة 30:2 ظهراً.
،

قانونية وافتخر غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 08-02-2011, 09:58 PM
  #2
chocolah
عضو متفاعل
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
المشاركات: 51
افتراضي

يعطيييييج العافيه اختي
chocolah غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 08-03-2011, 03:03 AM
  #3
قانونية وافتخر
مشرفة منتدى الاخبار المحلية
 الصورة الرمزية قانونية وافتخر
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
الدولة: U.A.E
المشاركات: 4,147
افتراضي

الله يعاااافيييج أختي
،

قانونية وافتخر غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:52 PM.