logo

إضافة رد
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع
قديم 02-22-2016, 10:02 PM
  #1
خليفه المنصوري
المـديـر الـعـام
 الصورة الرمزية خليفه المنصوري
 
تاريخ التسجيل: Feb 2009
المشاركات: 414
افتراضي أب يحاول قتل ابنه.. و3 أشخاص يستولون على 3.5 ملايين درهم

اتهمت النيابة العامة في دبي، أمس، أمام الهيئة القضائية في محكمة الجنايات، عاطلاً عن العمل يحمل جنسية دولة خليجية لمحاولته قتل ابنه البالغ من العمر 16 عاماً. وكشفت التحقيقات التي أجرتها النيابة العامة، أن المتهم أقدم على جريمته بعد أن تناول 10 علب بيرة (جعة)، ووجه للمجني عليه طعنة في صدره بواسطة سكين. وأشارت التحقيقات إلى أن الإصابة التي تعرض لها المجني عليه تعتبر في مقتل كونها نفذت إلى التجويف الصدري، وكان من شأنها أن تودي بحياته لولا التدخلات الجراحية الإسعافية التي أجريت له.

ولم توضح التحقيقات الأسباب التي دفعت الأب إلى الإقدام على جريمته، فيما قال شرطي إنه انتقل الى مكان الواقعة وشاهد بقعة من الدماء، فسأل المتهم عن سببها فأفاده بأنه أقدم على طعن ابنه فقام فور ذلك بالقبض عليه واتخاذ الإجراءات القانونية بحقه.

إلى ذلك، باشرت المحكمة النظر في قضية اتهام ثلاثة متهمين من جنسية عربية لاستيلائهم على 950 ألف دولار (ثلاثة ملايين و488 ألف درهم) من تاجرين باستخدام الحيلة، بأن ادعيا لهما بأنهما مسحوران وسيساعدونهما على التخلص من السحر، والحسد الذي لحق بهما.

وقالت التحقيقات التي أجرتها النيابة العامة أن المتهمين تعرفوا إلى المجني عليهما بحجة إقامة مشروعات تجارية خارج الدولة وبعد لقاءات عدة أخبر المتهمون المجني عليهما بأنهما مسحوران ويرغبون في مساعدتهما على التخلص من ذلك السحر وشرعوا مع أحد المجني عليهما جلسات علاجية باستخدام البخور وماء زمزم وغيرها من طقوس الشعوذة بمنزل أحد المتهمين، ورافق كل جلسة مبلغ مالي كان يطلبه المتهمون بحجة إرضاء قوى شريرة، وأنه ينبغي أن يكون المال من المريض نفسه، ولا يجوز استخدام أموال من أشخاص آخرين.

وقال المجني عليهما إنهما سلما المتهمين المبلغ على دفعات، وكانت آخر دفعة طلبها المتهمون من اجل خلطها بمبالغ أخرى من طرفهم تبين في ما بعد أنها أموال مزورة، حيث حازوا ما يقارب 346 ألف دولار مزورة، وبتوالي الأيام أخبر المجني عليهما أحد الأشخاص بالواقعة وأفاد لهما بأنهما تعرضا لعملية نصب ويجب إبلاغ الشرطة بالواقعة، حيث قاما بفتح بلاغ في أحد مراكز شرطة دبي وتم إلقاء القبض على المتهمين وإحالتهم إلى التقاضي.

ولفت المجني عليهما إلى أن المتهمين بعد جلسات عدة من العلاج قرروا لهما أنه حصل خطأ ما في إحدى الخطوات، ويجب إعادتها من جديد لكي يتمكنوا من سحب أكبر قدر من المبالغ المالية.
مارتن لوثر كنج :

( المصيبة ليست في ظلم الأشرار بل في صمت الأخيار )





التعديل الأخير تم بواسطة خليفه المنصوري ; 02-22-2016 الساعة 10:11 PM
خليفه المنصوري غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
ملايين, أشخاص, ابنه.., يحاول, درهم, يستولون


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:07 AM.