logo

 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
قديم 06-12-2018, 05:21 AM
  #1
صابرة
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jun 2018
المشاركات: 5
04 استشارة في حقوق المطلقة الحاضنة الوافدة

السلام عليكم
انا زوجة و ام لطفلين ذكور و زوجي هجر بيت الزوجية منذ ثمان شهور فجأة عندما علمت بعلاقته مع امرأة اجنبية عن طريق أولادي لأنه يتكلم معها و يغازلها ع الهاتف أمامهم و من شهر 11 الى الان لم يرجع ولَم يعاشرني و يقول لي انه يكرهني و يحبها و سوف يتزوجها و هي اشترطت عليه ان لا يراني ابدا
و انه يريد ان يطلقني لكن ينتظر ان ابحث عن عمل و دخل لأنقل اقامتي من كفالته .. و قال لي القانون الإماراتي يلغي اقامتي بعد الطلاق ..
انا لم اذهب الى المحكمة بعد و هجره سبب مشاكل لي و لأطفالي خاصة انه يقبلها و يتغزل فيها أمامهم و دائما تكون معهم حين يراهم ..
سؤالي هل يعطيني القانون حق استمرار اقامتي عليه مع الحضانة الاولاد أعمارهم عشرة و ثمانية و الزوج وافد عربي لو حصل الطلاق مع العلم انني وافدة من سوريا.
و لدي استفسار هل أستطيع أن أقاضي هذه المرأة لانها أرسلت لي صورا لهما و هو يقبلها و يحضنها و اعترفت بانه يعاشرها في مكان سكنها و اكتشفت مؤخراً انها انتحلت شخصيتي، و استعملت بطاقتي الصحية، و هويتي الشخصية، عن طريق رقم موبايلي -لان بياناتي الشخصية محفوظة كلها بالسيستم- في كشف طبي نسائي للامراض المنقولة جنسياً و المعدية عند طبيبة من جنسية آسيوية لم ارها في حياتي و طبعا ً عرفت بالصدفة من خلال زيارة طبيبة نسائية في نفس المركز خلال مراجعتها لبروفايلي الطبي ..
حالياً هو يرسل مصروف شهري لنا لكنه لا يهتم باي امر اخر و لا يرى اطفاله الا مرة في الاسبوع مع انه يقيم عند اهله في نفس الحي ...
اريد ان اعرف حقوقي، لو لجأت الى المحكمة و هل أستطيع ان اقدم الشكوى بنفسي لأني لا املك تكاليف المحامي و كم تطول مدة المحكمة، في هكذا قضايا ؟ مع العلم هو يكرر دائما انه يريد ان يطلقني ..
صابرة غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
 

الكلمات الدلالية (Tags)
المطلقة, الوافدة, الحاسمة, استشارة, حقوق


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:29 PM.