عرض مشاركة واحدة
قديم 01-27-2013, 09:24 PM
  #5
امل الامل
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jun 2012
المشاركات: 24
افتراضي

سلام عليكم
اسسمحولي بتعقيب بسيط في هذا الموضع..
عزيزتي لست الوحيدة التي تتعرض لهذا الموقف فأنا طالبة قانون ولي الشرف حقيقة، إنما قبل لدخولي هذا المجال تعرضت لانتقادات شديدة اللهجة من قبل أهلي قبل أي أحد اخر، وتعليلهم لتلك الانتقادات بادئ ذي بدء أن القانون في الدولة ليس بمستوى مايتبادر إلى ذهننا عند سماعنا لكلمة قانون ولا يرقى لمستوى القانون في الدول الاخرى،، وكانت معارضتهم شديدة لأسباب اخرى كذلك لا يسمح المقام أن أذكرها، انما اقنعتهم وحقيقة ان اقتناعهم كان على مضض ولم تكن مهمة اقناعهم سهلة البتة واستغرقت وقتا إلا أني انتصرت في النهاية في بلوغ مرامي بالحجة والاقناع، بينما الآن اجهل كيف اصف لك مدى فخرهم بي مع اني لا زلت طالبة الا اني اصدقك القول ان اعتزازهم بي لا تحده الحدود, هذا بالنسبة لأهلي..
أما بالنسبة للطالبات الزميلات فكثيرا مايتررد على مسمعي من انه (وعذرا على تلك الالفاظ )انه تخصص كل من هب ودب دخله وامورج في السليم وضامنة النجاح واصلا مايباله و و و و و و الكثير...
اتعلمين ماهو ردي على تلك المهاترات والتي لاتنم الا عن جهل من يتفوه بها وسذاجة عقله ؟؟؟؟؟؟
ابتسامة هادئة مصحوبة بسخرية لاذعه وأؤكد ماقاله بأنه فعلا كل من هب ودب يدخل هذا التخصص فيستغرب من اني طالبة قانون وهذا رأيي انمااااا اضيف بعض الكلمات التي تفحم الاخر ولاتدع له مجالا للرد ان الشطارة مب في الدخول انما البقاء وأضيف انه لا يبقى حتى النهاية الا نخبة الطلبة ،،والنخبة دائما ماترمى بالحجارة في محاولة يائسة وبائسة لإنهاك تميزها وتعتيم بريقها.. فهنيئا لنا نحن طلبة القانون هذا التميز الذي يعلمون جيدا من يحاولون احباطنا بمثل تلك السخافات اننا نمتلكه ونتمايز به عن البقية..
او الرد الاخر والمختصر ان تقولي انك تترفعين وتتنزهين عن الرد لان ردي لن تستوعبه العقول البسيطة..
لا اقول هذا الكلام من فراغ انما مررت به وتنوعت رددودي بين ذلك وتلك الا اني ابدا لا احزن بل على العكس فأنا أأسف على حال ومستوى تفكيرهن الذي لا يتعدى حدود معينة هن حكروا انفسهن بها..

لاتجعل كلام الغير ينقص من عزيمتك ،لأنه ان استطاع فالمشكلة ليست به انما تأكد أن جُل المشكلة تكمن بك، لأنك لو كنت على اقتناع تام بما اقدمت عليه لما هزتك كلمات لامعنى لها ولاهدف..

والعذر على الاطالة
امل الامل غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس